كلية صور الجامعية : إستقبال مدرسة عبدالرحمن بن عوف للتعليم الاساسي

من منطلق تعزيز العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي و سعيا لتحقيق مبدأ التواصل والترابط بين المؤسسات التعليمية, وتعريف ابنائنا الطلبة على الدور البناء لكلية صور الجامعية, وأهميتها كمركز علمي مميز في محافظة جنوب الشرقية يسعى الى الرقي بمستوى التعليم, وإتمام مراحله لتكوين الفرد العماني, وكسبه للمعارف المختلفة في شتى المجلات والميادين, حتى يصبح قادرا على بناء مجتمعه, و وطنه. استقبل قسم شؤون الطلبة مدرسة عبدالرحمن بن عوف للتعليم الاساسي يوم الأربعاء الموافق 6/ مارس/2019, حيث قامت الفاضلة فاطمة المخينية من قسم شؤون الطلبة , بتعريف الطلبة عن الكلية, و تقديم شرح عن مختلف اقسامها, والتخصصات المتوفره فيها .

وقد تعرف الطلبة على جميع مرافق الكلية من خلال الجولة التي نظمها قسم العلاقات العامة و التسويق بالكلية بمرافقة المنسق الاعلامي ، من أهمها قسم القبول والتسجيل, ومركز مصادر التعلم, وقسم تكنولوجيا المعلومات و قسم الهندسة و قسم إدارة الاعمال وقسم البرنامج التأسيسي.

وقد اعرب طلاب المدرسة عن مدى استفادتهم من هذه الزيارة من المعلومات التي قُدمت لهم . وقد شكر الأستاذ المرافق للطلبة تعاون الكلية و تنظيمها لهذه الزيارة